توقيع شراكة بين AlifBee Kids و شركة غربتنا وكلاء مبيعات


تم توقيع عقد شراكة مبيعات بين شركة AlifBee Kids و شركة غربتنا في إسطنبول ، بغاية توفير خدمات تطبيق 
AlifBee Kids في جميع المراكز المعتمدة لشركة غربتنا وكلاء مبيعات في مختلف الولايات التركية 

AlifBee Kids منصة داعمة لتعليم اللغة العربية ، موجهة للطفولة المبكرة بمحتوى ترفيهي تعليمي 
كان AlifBee Kids يُعرف سابقًا باسم سندباد العربي ، وهو نظام تعليمي مخصص لتعليم الاطفال اللغة العربية  استخدمه أكثر من 150.000 طفل و 1000 مدرسة منذ عام 2006. ويتعبرAlifBee Kids  هو النسخة الرقمية المطورة والمحسنة المتاحة الآن للجميع.

د تحسين الشربحي المدير العام لـ AlifBee Kids : " نستبشر الخير للجميع من هذا الشراكة التي تهدف اولا وأخيرا الى احياء اللغة العربية بين أطفالنا بالمغترب وبدعم من شركة غربتنا وشبكتها القوية لنحقق افضل وأسهل خدمة باقل التكاليف للأهالي والطلاب "



يقول السيد محمد عياش مدير تطوير الأعمال في AlifBee Kids : "  انطلقت شركة عالمي ميديا من دافع الحرص على ثقافة الطفل العربي، وما يقدمه له الإعلام من مواد مستوردة ومعربة شرقاً وغرباً بعيدة كل البعد عن قيمنا ومبادئنا العربية. وأسسنا سابقا شركة نجم للإنتاج الفني عام 1995، تم من خلالها صناعة محتوى إعلامي أصيل يتماشى مع قيمنا وعاداتنا في الشرق الأوسط وآمالنا في المستقبل. لم يتوقف طموحنا عند الإعلام فحسب، بل تابعنا في قطاع تعليم اللغة العربية بشكل إبداعي ممنهج " بمحتوى رقمي، ألعاب، تطبيقات للهواتف الذكية و الحاسوب" .

و الهدف من وجود التطبيق 
دعم تعليم اللغة العربية ، الموجهة للطفولة المبكرة بمحتوى ترفيهي تعليمي
كسر حاجز صعوبة تعلم اللغة العربية للاطفال 
إيجاد بديل ترفيهي مفيد يتماشى مع ثقافتنا العربية والإسلامية

يشتمل البرنامج على أكثر من 650 نشاطًا في شكل ألعاب وأغاني ورسوم متحركة  . عندما يشارك الأطفال في هذه الأنشطة ، فإنهم يعمقون فهمهم ويختصرون طريقهم إلى إتقان اللغة العربية.


يقول السيد أنس الحواصلي الشريك المؤسس لشركة غربتنا و مدير مبيعاتها : " إن خوض هذه التجربة في السوق العربي في تركية ، تجربة جديدة و نعوّل عليها ، الجميل في هذه الخدمة الجديدة التي انضمت الآن لخدمات شركتنا ،وجود رسالة سامية تحافظ على العلاقة بين اللغة العربية و قيمنا الإسلامية و أطفالنا التي تنشأ في بلدان الاغتراب بمفاهيم مختلفة و لغات متنوعة بعيدة عن لغتنا الأم اللغة العربية و التي هي مفتاح من أهم مفاتيح فهم ديانتا الإسلامية
أطفالنا يجلسون بالساعات خلف شاشات أجهزة الموبايل و التابليت ، من المهم أن تكون هذه الساعات مستثمرة بما هو مفيد  "

اليوم نضع بين أيدي أصحاب المسؤولية من الأهل و أرباب الأسر عبر مراكزنا المعتمدة في غربتنا، بطاقات تفعيل تطبيق AlifBee Kids و من المسؤولية المجتمعية الواقعة على عاتقنا سنساهم بتخفيضات تصل لـ 70  % من قيمة الاشتراك السنوي و الهدف هو توسيع قاعدة المستخدمين لتدخل لغتنا العربية قلب كل طفل عربي في كل بلدان اللجوء .

بإمكانكم الإطلاع على AlifBee Kids عبر زيارة موقعها الالكتروني :
https://alifbeekids.com/
أو زيارة صفحتها على الفيس بوك :
https://www.facebook.com/alifbeekids